وكالة ألشهد الإخبارية

الشعلان يفتتح وحدة الدعم النفسي والاجتماعي للناجيات من العنف وزير العمل يوجه باجراء مسح ميداني فوري لاكثر من (١٥٠) أسرة متعففة في الديوانية مستشفى النسائية والأطفال في الديوانية يستجيب لأحد المناشدات عرضت على وسائل التواصل الاجتماعي قسم التنمية الزراعية في العتبة الحسينية يعلن نجاح إجراءات الحماية للمزارع الأسماك التابعة له محافظ الديوانية زهير علي الشعلان يلتقي مدير بريد واتصالات المحافظة الشعلان يلتقي صحفيي الديوانية ويوجه بأكمال فرز قطع الأراضي السكنية لهم د.عبير الجلبي تعلن شمول فئات جديدة بالمعين المتفرغ الشعلان يصدر بياناً لمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنطلاق الثورة التشرينية الخالدة الشعلان يوجه الدوائر ذات العلاقة بسرعة انجاز الموافقات الرسمية الأنشاء مدينة الديوانية الجديده وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي ينتخب بالإجماع نائبا أول لمنظمة العمل العربية الشرطة المجتمعية تعيد مبلغ (5000) دولار لسيدة ابتزها شخص في بغداد صدور حكمين جديدين بحق زياد القطان نائب الأمين العام لوزارة الدفاع سابقا وزير العدل يوجة بتحويل كافة الأجور ضمن القرار 315 الى عقود تربية الديوانية تكرم طلبتها الحاصلين على المركز الأول على العراق من خريجي المرحلة الاعدادية 2020_2021

نادي الديوانية بين الواقع و الطموح /بقلم ايمان كاظم الكرعاوي

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

مع تقلص دعم الاندية الرياضية في العراق و تدهور الوضع المادي للاندية طرق نادي الديوانية باب مستثمرين من القطاع الخاص في ظل الازمة الاقتصادية العالمية حيث تم سابقا تطبيق هذه التجربة في العديد من اندية اوروبا و أمريكا ودول متقدمة اخرى .

وبعد عودة رجل الاعمال الشاب حسين العنكوشي الى مدينته الأم الديوانية و هو رجل أعمال معروف سبق له ان جرب السياسة ولم يحالفه الحظ او النجاح الذي كان يتمناه . توجه الى الرياضة فأحدث العنكوشي طفرة نوعية من خلال الظهور الإعلامي حيث وجد الدعم الإعلامي الكبير وعده سببا اساسيا في نجاح مسيرته
ذكرني هذا الرجل بالمثل القائل “الدراهم كالمراهم تجبر العظم الكسير”
النادي كان يمر بأزمات مالية متتالية بسبب عدم اهتمام الحكومة المحلية لدعم الفريق بالرغم من المستويات الطيبة التي قدمها النادي في دوري الكرة الممتاز و لكنه كان يعاني الإهمال الواضح فكانت نفسية جمهور الأحمر متعبة تحتاج إلى الحلول السريعة فطرق باب العنكوشي و الذي اقتحم بسرعة البرق وسائل الإعلام العراقية و خطف قلوب عشاق الأحمر الديواني فطوال فترة تأسيس النادي في العام 1965 لعب الديوانية دورا كبيرا في تنمية الحركة الرياضية و رفد المنتخبات الوطنية بالعديد من النجوم و في مختلف الألعاب ففي موسم 2016/2017 حينما كان نادي الديوانية يلعب بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم تحت قيادة الكابتن قصي منير و الذي وصل بالنادي الى دوري الكرة الممتاز و لكن لهذا اليوم لم يحصل النادي على لقب الدوري الممتاز او درع الدوري او حتى مشاركات في دورات خارجية.
مع وجود العنكوشي تجددت الآمال و بقى الطموح يكبر بخطف لقب الدوري و الوصول إلى منصات التتويج.
السؤال الذي يطرح نفسه هل اموال العنكوشي ستصل بالديوانية الى المربع الذهبي لدوري الكرة ام طموحات العنكوشي ستصل به الى مقاعد البرلمان؟؟!
نتمنى للاحمر الديواني الوصول إلى بر الامان و ان يكون الحصان الأسود بالفعل لا بالاحلام…

قافلة الوردة … بقلم وفاء دلا
الشعلان يفتتح وحدة الدعم النفسي والاجتماعي للناجيات من العنف
وزير العمل يوجه باجراء مسح ميداني فوري لاكثر من (١٥٠) أسرة متعففة في الديوانية
مستشفى النسائية والأطفال في الديوانية يستجيب لأحد المناشدات عرضت على وسائل التواصل الاجتماعي
قسم التنمية الزراعية في العتبة الحسينية يعلن نجاح إجراءات الحماية للمزارع الأسماك التابعة له
محافظ الديوانية زهير علي الشعلان يلتقي مدير بريد واتصالات المحافظة
الشعلان يلتقي صحفيي الديوانية ويوجه بأكمال فرز قطع الأراضي السكنية لهم
د.عبير الجلبي تعلن شمول فئات جديدة بالمعين المتفرغ
الشعلان يصدر بياناً لمناسبة الذكرى السنوية الثانية لإنطلاق الثورة التشرينية الخالدة
الشعلان يوجه الدوائر ذات العلاقة بسرعة انجاز الموافقات الرسمية الأنشاء مدينة الديوانية الجديده
بغيض عند الله مقبول عندنا … بقلم د.فاتن الحلفي _العراق
ضرورة الإصلاح في مجتمعاتنا العربية
للقضاء على الفساد والفقر والأمية
وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي ينتخب بالإجماع نائبا أول لمنظمة العمل العربية
الشرطة المجتمعية تعيد مبلغ (5000) دولار لسيدة ابتزها شخص في بغداد
صدور حكمين جديدين بحق زياد القطان نائب الأمين العام لوزارة الدفاع سابقا
النزاهـة تكشـف حـالات تـلاعـب ونقـل ملكيـة أراض بصورة غير قانونية في ميسان
الشعلان يصادق على قوائم المشمولين بقطع الأراضي السكنيه من كوادر مستشفى النسائية والأطفال في الديوانية
وزير العدل يوجة بتحويل كافة الأجور ضمن القرار 315 الى عقود
تربية الديوانية تكرم طلبتها الحاصلين على المركز الأول على العراق من خريجي المرحلة الاعدادية 2020_2021
الحسناوي يفتتح ملعب ناحية سومرالرياضي
وزير العمل يبحث مع النائبة هيفاء العطواني سبل تشجيع الشباب
العمل تبحث سبل الحد من ظاهرة العنف ضد المرأة في العراق
جمرة شوق … بقلم ملاك العوام .. سوريا
( لبيك )
الشعلان يفتتح وحدة الدعم النفسي والاجتماعي للناجيات من العنف
فوز وانجاز عراقي جديد في عالم الصحافة الدولية
الكاظمي يزور مقر جهاز مكافحة الإرهاب
المالكي يوسع مبادرة الصلح مع الصدر ويتحدث عن “نهج جديد،،
المجلس الاعلى الإسلامي يدعو إلى اعتبار ذكرى استشهاد السيد الصدر ( يوما وطنيا )
الجبهة العربية الفلسطينية لا انتخابات دون الاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين
الدار العراقية للأزياء تواصل جهودها لإعداد مؤتمرها الدولي الافتراضي الأول
تضحيه… بقلم هيام الشوربجي
المنافذ الحدودية تعلن عن عدد من المخالفات والإجراءات المتخذة بحقها
العيساوي يتفقد قاطع عمليات شرطة الديوانية في سامراء
السياب : توجة مناشدة وتظلم لرئيس مجلس الوزراء عبر وسائل الإعلام
سجاد تطالب رئيس الوزراء بالإجابة على تساؤلات المرجعية
سجاد تعلن إكمال إجراءات تثمين الأراضي المخصصة للمعلمين والمدرسين
محافظ بغداد يوجه بإرسال جهد آلي لإغاثة محافظة ميسان
وزير الهجرة والمهجرين يلتقي رئيس بعثة منظمة الهجرة الدولية