وكالة ألشهد الإخبارية

كاظم الساهر يستعد لإحياء عمل إهداء لوطنه العراق الكمارك ،،، ضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى من قبل تحريات المنطقة الشمالية الاولى عالميا ،، العراقية اسياسيل للاتصالات ضمن تصنيفات المبادرات الانسانية العالمية الخطوط العراقية تتصدر النواقل الجوية بعدد الرحلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك شخصية عراقية.. تحصد واحدة من أهم الجوائز العالمية المرموقة في لندن الشعلان يفتتح قاعة البطاقة الوطنية الجديده بلدية الديوانية تعلن عن بدء المباشرة بحملة ازالة التجاوزات في شارع التحدي

الحلبوسي ،، الاستثمار يعيد الحياة للفلوجة بعد دمار الارهاب الصخور المتكلمة، ، بقلم نادين علي لبنان لا أومن بالرقم 90 بقلم دعاء موسى ،،العراق بالصور استمرار اعتصام موظفي دائرة تنفيذ الديوانية مطالبين بصرف حوافزهم المتوقفة محافظ بغداد يفتتح ثلاثة مدارس جديدة في اليوسفية والسيدية لتعزيز الأمن السيبراني في العراق تريند مايكرو تعرض الحلول في معرض آيتيكس 2022 صندوق الإسكان في الديوانية يعلن عن إطلاق مبادرة لتسوية الأقساط المتعثرة الزيدي يؤكد على التعاون وتقديم التسهيلات لشركة سامسونك ضريبيا

الاولى عالميا ،، العراقية اسياسيل للاتصالات ضمن تصنيفات المبادرات الانسانية العالمية

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

برلين – خاص

استضافت كاريار كوميونتيCarrier Community، وهي منصة عالمية حصرية لوسائل الإعلام والعلامات التجارية وشبكات مزودي خدمات الاتصالات وشركاء النظام البيئي، بنجاح حفل توزيع جوائز CC-GLOBAL السنوي السادس والذيحضره أكثر من 320 ضيفا في حدث خاص وحصري في ألتي مونزي(Alte Münze) وافتراضيا عبر CC-Webinar. مباشرة، مع 43 شركة من حول العالم فائزة تحتفل بإنجازاتها. احتفل نادي الاتصالات العالمي الأكثر تميزًا في برلين، خلال توزيع جوائز شملت أفضل شركات الاتصالات النقالةفي العالم، بآسياسيل العراقية من بين قريناتها من كبريات الشركات والمؤسسات، وذلك عن دورها الريادي في المبادرات الإنسانية، وصنفها بذلك الأولى عالميًا عبر جائزة مرموقة “دعم تواصل فئات المجتمع المنقطعة”(Connecting the Unconnected) عن مشروعها الإنساني في مخيمات النازحين، التي كانت تحت عنوان “مراكز الأمل” تقديرًا لمسؤوليتها الاجتماعية وجهودها الإنسانية الاستثنائية في أوقات الأزمات. مُنحت هذه الجائزة لآسياسيل عن عملها في مخيمات النزوح كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات العاملة في العراق. من المعروف أن لجنة التحكيم لجوائز كاريار كوميونتي النخبوية هي واحدة من أكثر لجان منح الجوائز صرامة في مجتمع عالم الاتصالات، حيث تقدم تصنيفاتها وجوائزها بعد عملية بحث مكثفة وشاملة لتجعل هذا الاعتراف بآسياسيل ذو قيمة عالية عن مشاريعها الإنسانية كشركة اتصالات رائدة.
كارير كوميونتي هي منصة عالمية تعنى بمزودي خدمات الاتصالات، وتتمثل مهمتها في تسليط الضوء على الإنجازات المبتكرة في مجال الاتصالات وتقديرها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، من خلال منح جوائز يتم تقييمها بشكل مستقل والحكم عليها من قبل لجنة من خبراء الاتصالات. تمثل المنصة الألمانية المرموقة الشفافية والموضوعية، وتهدف إلى إنشاء مجتمع مرتبط ببعضه البعض، سواء في مجال الاتصالات أو بشكل عام. وهذا هو سبب إعجابها الشديد بمبادرة آسياسيل الإنسانية والجهود الكبيرة التي بذلتها عبر (مراكز الأمل) لربط النازحين بالعالم، سواء لإعادة التواصل مع أحبائهم، أو الحصول على التعليم، أو تلقي المساعدة الطبية.
كانت (مراكز الأمل) في مخيمات النازحين هي طريقة آسياسيل لتحسين حياة النازحين الذين أجبروا على ترك منازلهم إلى المجهول، وأُجبروا على العيش في ظروف عصيبة هربًا من العنف والمعاملة اللاإنسانية. تنقسم مراكز الأمل الى قسمين؛ الأول مخصص لتقديم المساعدة الطبية عبر الإنترنت ونقل الحالات الحرجة إلى مدينة فاروق الطبية للحصول على علاج مجاني، والثاني عبارة عن مقهى إنترنت يساعد النازحين على التواصل مع عائلاتهم، ومواصلة تلقيهم للتعليم، ومعرفة المزيد عن الوضع في العراق أو حتى لغرض الترفيه وخاصة للأطفال.
صرح مدير العلاقات العامة والاتصالات في آسياسيل، السيد عمر فالح، قائلًا: “عندما نبذل قصارى جهدنا لمساعدة إخواننا وأخواتنا في مخيمات النازحين، نشعر بأننا ما زلنا لا نفعل ما يكفي، فإن آخر ما نفكر فيه هو الحصول على جائزة. كشركة خدمات، كنا نقوم فقط بما تمليه علينا القيم الأساسية لآسياسيل. يؤلمنا أن العديد من العائلات أجبرت على ترك منازلها، وهم حتى الآن غير قادرين على العودة. تود آسياسيل أن تنتهز هذه الفرصة لشكر كارير كوميونتي على ملاحظة مبادرتنا، ونأمل أن تكون بمثابة مصدر إلهام للآخرين لاتباع خطواتنا ومساعدة أولئك الذين هم بحاجة للمساعدة،وعدنا للعراق هو أن تقدم آسياسيل دائمًا أفضل الخدمات وأكثرها تقدمًا، سواء كانت تعود بالنفع على قطاع الاتصالات بشكل خاص، او المجتمع بشكل عام”.
إنّ المبادرات الإنسانية ليست بجديدة في سجل آسياسيل؛ فإن هذه الشركة العراقية الحائزة على جوائز عالمية، تشتهر بأنها شركة خدمات مبنية على القيم الانسانية وليست مجرد شركة كبرى. أثبتت آسياسيل من خلال سجل طويل حافل، بأنّ الشركة المسؤولة هي التي تتخذ الإجراءات وتحدث التغيير، في المجتمع ككل وليس فقط في مجال عملها فحسب.

كاظم الساهر يستعد لإحياء عمل إهداء لوطنه العراق
نمرود ،، كلمات ،، د. وفاء قحطان _العراق
الكمارك ،،، ضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى من قبل تحريات المنطقة الشمالية
الاولى عالميا ،، العراقية اسياسيل للاتصالات ضمن تصنيفات المبادرات الانسانية العالمية
الخطوط العراقية تتصدر النواقل الجوية بعدد الرحلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك
شخصية عراقية.. تحصد واحدة من أهم الجوائز العالمية المرموقة في لندن
وشاح الأحلام بقلم د. ليلى الخفاجي السامرائي /العراق
الشعلان يفتتح قاعة البطاقة الوطنية الجديده
بلدية الديوانية تعلن عن بدء المباشرة بحملة ازالة التجاوزات في شارع التحدي

الحلبوسي ،، الاستثمار يعيد الحياة للفلوجة بعد دمار الارهاب
الصخور المتكلمة، ، بقلم نادين علي لبنان
لا أومن بالرقم 90 بقلم دعاء موسى ،،العراق
بالصور استمرار اعتصام موظفي دائرة تنفيذ الديوانية مطالبين بصرف حوافزهم المتوقفة
محافظ بغداد يفتتح ثلاثة مدارس جديدة في اليوسفية والسيدية
لتعزيز الأمن السيبراني في العراق تريند مايكرو تعرض الحلول في معرض آيتيكس 2022
صندوق الإسكان في الديوانية يعلن عن إطلاق مبادرة لتسوية الأقساط المتعثرة
الزيدي يؤكد على التعاون وتقديم التسهيلات لشركة سامسونك ضريبيا
الزيدي يعلن عن حصول حقوق موظفي الهيئة العامة للضرائب في العراق
انهاء إضراب أصحاب المولدات الأهلية عن التشغيل في الديوانية
الهيئة العامة للضرائب تخصص يوم الخميس لمقابلة المواطنين أسبوعيا
الدليمي يعلن عن تخصيص ٧ مليار دينار لمحافظة المثنى لتنفيذ استراتيجية التخفيف من الفقر
البيان المشترك لرئيسي وزراء العراق والاردن بخصوص المنطقة المشتركة
تضحيه… بقلم هيام الشوربجي
الدار العراقية للأزياء تواصل جهودها لإعداد مؤتمرها الدولي الافتراضي الأول
تربية الديوانية تنهي استعدادها لاقامة مخيم كشفي
الجبوري يزور المستشفى البيطري في الديوانيه ويعد بتذليل صعوبات العمل
حملة الوفاء تواصل دعمها لأبطال الحشد الشعبي
العمل تبحث رسم السياسات للدوائر والاقسام المنقولة إلى المحافظات
رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد تبين آلية تعيين الباحثين الاجتماعيين ال(١٠٠٠)
(( مخبولة بك)) بقلم ميسرة هاشم الدليمي- العراق
انطلاق اعمال مؤسسه وارثون الثقافيه الاسلاميه
الحماية الاجتماعية تنظم ندوة عن (الصحة النفسية والجسدية)
فوز وانجاز عراقي جديد في عالم الصحافة الدولية
النقل تعلن إطلاق التخفيضات في الرحلات الداخلية
ألقبض على 9 نساء يمارسن الدعارة وسط العاصمة بغداد
الدليمي يعلن عن أولويات خطة الوزارة الخمسية ومرتكزاتها التنموية
المسافرين والوفود : تنقل زوار طائفة البهرة من مطار بغداد الدولي الى المزارات المقدسة
الشكري يشيد بالأداء المهني والإداري المتميز لنقابة الصحفيين العراقيين
الشعلان يلتقي صحفيي الديوانية ويوجه بأكمال فرز قطع الأراضي السكنية لهم
وزير النقل: انضمام العراق إلى نظام النقل البري الدولي (TIR) يأتي استكمالا لجهود تنفيذ البرنامج الحكومي