وكالة ألشهد الإخبارية

كاظم الساهر يستعد لإحياء عمل إهداء لوطنه العراق الكمارك ،،، ضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى من قبل تحريات المنطقة الشمالية الاولى عالميا ،، العراقية اسياسيل للاتصالات ضمن تصنيفات المبادرات الانسانية العالمية الخطوط العراقية تتصدر النواقل الجوية بعدد الرحلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك شخصية عراقية.. تحصد واحدة من أهم الجوائز العالمية المرموقة في لندن الشعلان يفتتح قاعة البطاقة الوطنية الجديده بلدية الديوانية تعلن عن بدء المباشرة بحملة ازالة التجاوزات في شارع التحدي

الحلبوسي ،، الاستثمار يعيد الحياة للفلوجة بعد دمار الارهاب الصخور المتكلمة، ، بقلم نادين علي لبنان لا أومن بالرقم 90 بقلم دعاء موسى ،،العراق بالصور استمرار اعتصام موظفي دائرة تنفيذ الديوانية مطالبين بصرف حوافزهم المتوقفة محافظ بغداد يفتتح ثلاثة مدارس جديدة في اليوسفية والسيدية لتعزيز الأمن السيبراني في العراق تريند مايكرو تعرض الحلول في معرض آيتيكس 2022 صندوق الإسكان في الديوانية يعلن عن إطلاق مبادرة لتسوية الأقساط المتعثرة الزيدي يؤكد على التعاون وتقديم التسهيلات لشركة سامسونك ضريبيا

لتعزيز الأمن السيبراني في العراق تريند مايكرو تعرض الحلول في معرض آيتيكس 2022

بواسطة » الوقت \ التاريخ :

الشهد الاخبارية..متابعة

 أعلنت اليوم 15 شباط 2022 تريند مايكرو (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704) الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأمن السيبراني أنها ستقوم بتسليط الضوء على سلسلة حلولها الأمنية المتطورة في معرض ومؤتمر العراق الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “آيتيكس 2022” الذي سيقام في الفترة من 15 إلى 18 شباط 2022 على أرض معرض بغداد الدولي، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة الرامية إلى تمكين مؤسسات الدولة من حماية أجندتها الرقمية من التهديدات السيبرانية التي تتطور باستمرار.

وبصفتها شريكًا استراتيجيًا في معرض آيتيكس، ستعرض تريند مايكرو أحدث حلولها الأمنية مثلTrend Micro Apex One Endpoint Security ، و Trend Micro Network One ، و Trend Micro Vision One التي تعمل على حماية البيئات الرقمية من خلال ما تمتلكها من ميزات الكشف المبكر عن التهديدات السيبرانية والاستجابة لمخاطر الثغرات الأمنية عبر البريد الإلكتروني و الحواسب والخوادم وأحمال العمل السحابية والشبكات.

وبهذا الصدد قال أسعد عُرابي، المدير الاقليمي في تريند مايكرو في منطقة الخليج العربي: “يعد الأمن السيبراني الآن أحد أهم الركائز الأساسية لضمان نمو أي قطاع، وان أحداث تكنولوجية في العراق مثل “آيتيكس 2022″ مهمة للغاية، وهي كذلك فرصة ثمينة لنشر رسالتنا وعرض حلولنا الرائدة في مجال الأمن السيبراني لتمكين المؤسسات من حماية أعمالهم المهمة وتأمين رحلات التحول الرقمي في العصر الرقمي الجديد.”

والجدير بالذكر أن حلول تريند مايكرو في النصف الأول من عام 2021 قامت باكتشاف وحظر ما يزيد على 11 مليون (11,072,985) هجمة عبر البريد الإلكتروني في العراق، فضلاً عن منع وقوع ما يزيد على 3 مليون (323,079) هجمة عبر الروابط الضارة، وأكثر من 2000 (2,851) هجمة عبر الروابط المضيفة، بالإضافة إلى أكثر من 46 ألف (46,328) هجمة عبر البرامج الضارة تم تحديدها وإيقافها. كما حجبت حلول Smart Home Network من تريند مايكرو أكثر من 22 ألف (22,696) هجمة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى منع حصول ما يزيد على 545 ألف (545,459) هجمة من القراصنة الساعين لاستهداف أو السيطرة على الشبكات المنزلية عبر البرامج الضارة للوصول إلى معلومات حساسة، أو اعتراض الاتصالات، أو شن هجمات خارجية.

وجاء في تقرير لتريند مايكرو يدور حول التوقعات الأمنية السيبرانية لعام 2022 والصادر تحت عنوان: Toward a New Momentum أن منفذي التهديدات سيلجأون عام 2022 إلى التركيز على هجمات فيروسات الفدية عبر السحابة بالإضافة إلى أحمال عمل مراكز البيانات والخدمات المكشوفة، وذلك لاستغلال التدفق الكبير للبيانات الصادرة من الموظفين الذين يعملون عن بعد. ولذلك يعتبر حدث مثل معرض ومؤتمر “آيتيكس 2022” في العراق فرصة مثالية لرفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني لمكافحة تهديدات عصرنا الرقمي الحديث.

وسيكون جناح تريند مايكرو في معرض ومؤتمر “آيتيكس 2022” هذا العام في القاعة رقم 4، جناح D31.

Company to showcase a suite of advanced solutions to enhance the cybersecurity posture and protect digital transformation journeys across industries in the country

February 15, 2022 – Trend Micro Incorporated (TYO: 4704; TSE: 4704), a global leader in cybersecurity solutions, is all set to highlight a series of its advanced security solutions at the Iraq International Information & Telecommunication Technology Exhibition (Iraq ITEX) 2022 to empower organizations to safeguard their digital agendas in the modern threat landscape. The event is scheduled to take place from 15th – 18th of February 2022 at the Baghdad International Fairground.

As a strategic partner at ITEX, Trend Micro will showcase its state-of-the-art security solutions such as Trend Micro Apex One Endpoint Security, Trend Micro Network One, Trend Micro Vision One that protects digital environments with extended threat detection and response against a broad set of vulnerabilities across email, endpoints, servers, cloud workloads, and networks.

“Cybersecurity is now one of the most critical cornerstones of every industry s growth strategy,” said Assad Arabi, Managing Director, Gulf Cluster for Trend Micro. “Events like Iraq ITEX 2022 are imperative, as they provide an invaluable platform to spread our message and showcase our industry-leading cybersecurity solutions to protect businesses and their digital transformation journeys in the new digital era.”

In H1 2021, Trend Micro solutions in Iraq detected and blocked over 11 million (11,072,985) email threats, prevented (323,079) malicious URL victim attacks, and 2,851 URL hosts. In addition, 46,328 malware attacks were identified and stopped. Trend Micro’s Smart Home Network (SHN) solutions also blocked 22,696 SHN inbound and outbound attacks combined, preventing over 545K (545,459) such SHN events for hackers to target or control home devices from executing malware, obtaining sensitive information, intercepting communications, or launching external attacks.

Also, the Trend Micro Security Predictions for 2022: Toward a New Momentum, state that threat actors in this year will focus on ransomware attacks on cloud and datacenter workloads, as well as exposed services, to take advantage of the large number of people continuing to work remotely. As a result, there is an urgent need to raise cyber security awareness to combat modern-day threats, and events like Iraq ITEX 2022 provide the perfect opportunity to do so.

.

كاظم الساهر يستعد لإحياء عمل إهداء لوطنه العراق
نمرود ،، كلمات ،، د. وفاء قحطان _العراق
الكمارك ،،، ضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى من قبل تحريات المنطقة الشمالية
الاولى عالميا ،، العراقية اسياسيل للاتصالات ضمن تصنيفات المبادرات الانسانية العالمية
الخطوط العراقية تتصدر النواقل الجوية بعدد الرحلات خلال أيام عيد الأضحى المبارك
شخصية عراقية.. تحصد واحدة من أهم الجوائز العالمية المرموقة في لندن
وشاح الأحلام بقلم د. ليلى الخفاجي السامرائي /العراق
الشعلان يفتتح قاعة البطاقة الوطنية الجديده
بلدية الديوانية تعلن عن بدء المباشرة بحملة ازالة التجاوزات في شارع التحدي

الحلبوسي ،، الاستثمار يعيد الحياة للفلوجة بعد دمار الارهاب
الصخور المتكلمة، ، بقلم نادين علي لبنان
لا أومن بالرقم 90 بقلم دعاء موسى ،،العراق
بالصور استمرار اعتصام موظفي دائرة تنفيذ الديوانية مطالبين بصرف حوافزهم المتوقفة
محافظ بغداد يفتتح ثلاثة مدارس جديدة في اليوسفية والسيدية
لتعزيز الأمن السيبراني في العراق تريند مايكرو تعرض الحلول في معرض آيتيكس 2022
صندوق الإسكان في الديوانية يعلن عن إطلاق مبادرة لتسوية الأقساط المتعثرة
الزيدي يؤكد على التعاون وتقديم التسهيلات لشركة سامسونك ضريبيا
الزيدي يعلن عن حصول حقوق موظفي الهيئة العامة للضرائب في العراق
انهاء إضراب أصحاب المولدات الأهلية عن التشغيل في الديوانية
الهيئة العامة للضرائب تخصص يوم الخميس لمقابلة المواطنين أسبوعيا
أحالة عدد من موظفي بلديات الديوانية وديالى إلى القضاء من قبل دائرة المفتش العام وهيئة النزاهه
وزير النقل يترأس أعمال لجنة النقل والمنافذ والموانئ
الموسوي تشارك في اجتماع لجنة المرأة العربية في الجزائر
د.عبير الجلبي تعلن شمول فئات جديدة بالمعين المتفرغ
السليمانية تحتفي بيوم المرأة العالمي
حرص الجنه … بقلم هند العميد .. العراق
بالوثيقة..محافظ الديوانية يطالب وزارة التربية بسحب يد مدير تربية المحافظة والموافقة على قرار اقالتة السابق
درجال يكرم مديرية الشباب والرياضة في الديوانية
بعد لقاءة رئيس الجمهورية الحسناوي يلتقي المكوطر
المنافذ الحدودية:ضبط (9) عجلات معدة للتهريب في ميناء أم قصر الشمالي.
إلى متى ؟؟؟؟ بقلم ضحى سعدون العراق
بعد توقف دام ١٠ سنوات مشروع ماء العمارة يرى النور قريبا
حصيلة الاعتداء الجبان على وجبة المجازين من الحشد الشعبي
الحسناوي يعلن أنهاء عقد خصخصة الكهرباء في الديوانية
الشعلان يصادق على قوائم المشمولين بقطع الأراضي السكنيه من كوادر مستشفى النسائية والأطفال في الديوانية
وزير العمل يهنِّئ العراقيين بعيد نوروز
انفجار أول سيارة في بغداد تعمل بالغاز السائل
الأجور اليومية في دوائر كهرباء ميسان يتظاهرون للمطالبة بتثبيتهم
الكاظمي يوجة شكره لمجلس القضاء الأعلى لاستجابته وإطلاق سراح المعتقلين من الديوانية والكوت
رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل الوفد الحكومي الامريكي